الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رادار بحريني
عضـو جديـــد
عضـو جديـــد


ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 42
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   14/11/2007, 3:21 am

تقرير ملخص ماحصل في احداث ليلة الجمعة الفائتة بتاريخ: 8/11/2007.

حيثُ خرج في البحرين متظاهرين من منطقتي سترة والديه, وهم من الشيعة وتفيد الاخبار أن الحكومة لها خبر مسبق بالمسيرات التي قررت خروجها في هذه الليلة ليلة الجمعة, وعلى اثر ذلك اعتقلت من صفوفهم 5 أشخاص
وقامت قوات الامن بإطلاق قنابل صوتيه, بشكل كثيف ومن ثم توقفت فجأة وكثرت السيارات بين طرق سترة وبالأخص في منطقة الخارجية, وبعدها عم الهدوء , وكان لم يحصل شيىء؟..

وورد أن المعتقلين هم:
شاكر إبراهيم أحمد محسن من القرية
وفاضل أحمد حسن حبيل من الخارجية
وحسن عبدالله من الخارجية
وجعفر موسى عبدالله من الخارجية
وزهير عيسى من سكنة مهزة
خرج في نفس الوقت من منطقة الديه:

وكانت لديهم خطط خبيثة وكان من ضمن الكمائن التي نصبت:
الكمين الاول:
خرج المخربين من مدخل مأتم الترانجة وفاجئوا الشغب بوابل من الملوتوف حيث كانوا متمركزين بجانب صيدلية الرازي ومعهم سيارتين مطافي ..
الكمين الثاني:
بجانب برادات ميرزا الحلي الصغير خرجوا المخربين من خلف محطة النقل العام حيث كانت هناك سيارتان شغب وصلوا للتو وفاجئوهم بهجوم مباشر وعنيف
الكمين الثالث:
خرجوا من جد حفص من جهة المقبرة وهاجموا قوات الأمن وهم متمركزين بجانب صيدلية الرازي
الكمين الرابع :
كان بالقرب من مطعم مرمريز ...

نرجو من حكومتنا الرشيدة الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن البحريني من الدخلاء والعملاء وان لاتأخذكم بهم الرأفة .. فقد طال حلمكم عليهم وتأذى المواطنين الآمنين من اعمالهم الهمجية
وهذا اول الطريق ..
فلا نريد لبلادنا ان تكون عراقا آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بحرينية مثقفة
عضـو جديـــد
عضـو جديـــد


انثى عدد الرسائل : 14
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   15/11/2007, 6:29 pm

المفروض الحكومة ما تهد أي واحد منهم..

يبيلهم سجن مؤبد عشان يتأدبون ..

أول بعد صندقة النفاق تروح تحب راس الملك أو راس الشيخ خليفة عشان يهدونهم.. ولأن ملكنا والشيخ خليفة عيال أصل ومكارم.. يتعطفون على هالسبلان ويهدونهم..

الحين علي سلمان ملتهي بعمره وما يحب يفشل روحه جدام الحكومة .. فمخليهم يولون

فالحلايلية الحين ملتفين على بوالشمع .. ولأن بو الشمع بروحه كان محبوس وهدته الحكومة بعد ما راح علي سلمان وحب راس الملك .. فهو منبوذ وما يقدر يتوسط حق الصعاليك اللي يودوهم الحين .. لأن أن راح يتكلم عنهم عند الحكومة يودوه وقطوه معاهم.

فخل يتخللون في السجن وخل أهلهم يطلعون مسيرة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ms1
منتدى الاســــرة والمجتمع
منتدى الاســــرة والمجتمع


انثى عدد الرسائل : 225
العمر : 29
البلد : Bahrain
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   15/11/2007, 7:04 pm

بحرينية مثقفة كتب:
أول بعد صندقة النفاق تروح تحب راس الملك أو راس الشيخ خليفة عشان يهدونهم.. ولأن ملكنا والشيخ خليفة عيال أصل ومكارم.. يتعطفون على هالسبلان ويهدونهم..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلامج صح اختي 100%
وتسلم اخووي على النقل الحلووو ..

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمـــد
إداري
إداري


ذكر عدد الرسائل : 26
العمر : 46
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   15/11/2007, 8:55 pm

بحرينية مثقفة كتب:
المفروض الحكومة ما تهد أي واحد منهم..

يبيلهم سجن مؤبد عشان يتأدبون ..

أول بعد صندقة النفاق تروح تحب راس الملك أو راس الشيخ خليفة عشان يهدونهم.. ولأن ملكنا والشيخ خليفة عيال أصل ومكارم.. يتعطفون على هالسبلان ويهدونهم..

الحين علي سلمان ملتهي بعمره وما يحب يفشل روحه جدام الحكومة .. فمخليهم يولون

فالحلايلية الحين ملتفين على بوالشمع .. ولأن بو الشمع بروحه كان محبوس وهدته الحكومة بعد ما راح علي سلمان وحب راس الملك .. فهو منبوذ وما يقدر يتوسط حق الصعاليك اللي يودوهم الحين .. لأن أن راح يتكلم عنهم عند الحكومة يودوه وقطوه معاهم.

فخل يتخللون في السجن وخل أهلهم يطلعون مسيرة ..

صح لسانج اختي ......... المفروض العقوبه تكون شديده عشان الباقي يتادبون ..... المثل يقول ( طق الذيب يستادب الجلب) عزكم الله

تسلم اخوي على التغطيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت سلطان
المديــر العام
المديــر العام


انثى عدد الرسائل : 184
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   15/11/2007, 8:59 pm

رادار بحريني كتب:
نرجو من حكومتنا الرشيدة الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن البحريني من الدخلاء والعملاء وان لاتأخذكم بهم الرأفة .. فقد طال حلمكم عليهم وتأذى المواطنين الآمنين من اعمالهم الهمجية
وهذا اول الطريق ..
فلا نريد لبلادنا ان تكون عراقا آخر

أؤيد كلامك اخي الكريم .. واتمنى على الحكومة الضرب بيد من حديد .. لان السالفة مصخت

_________________
حبٍ حملته في كيانـي و مضمـون ~ لعزوتـي ولابتـي آلاد سلـطـان


اللي على كسب المراجل يطولـون ~ أهل الثنـا والمجـد فعـلٍ وبرهـان


ربعي هل العـادات لاكـوّن الكـون ~ كسابة الناموس ذربيـن الأيمـان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رادار بحريني
عضـو جديـــد
عضـو جديـــد


ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 42
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   16/11/2007, 5:08 am

بحرينية مثقفة كتب:
المفروض الحكومة ما تهد أي واحد منهم..

يبيلهم سجن مؤبد عشان يتأدبون ..

أول بعد صندقة النفاق تروح تحب راس الملك أو راس الشيخ خليفة عشان يهدونهم.. ولأن ملكنا والشيخ خليفة عيال أصل ومكارم.. يتعطفون على هالسبلان ويهدونهم..

الحين علي سلمان ملتهي بعمره وما يحب يفشل روحه جدام الحكومة .. فمخليهم يولون

فالحلايلية الحين ملتفين على بوالشمع .. ولأن بو الشمع بروحه كان محبوس وهدته الحكومة بعد ما راح علي سلمان وحب راس الملك .. فهو منبوذ وما يقدر يتوسط حق الصعاليك اللي يودوهم الحين .. لأن أن راح يتكلم عنهم عند الحكومة يودوه وقطوه معاهم.

فخل يتخللون في السجن وخل أهلهم يطلعون مسيرة ..

اي والله يااختي والا تسفرهم مكان مايو في خياش بصل عيال عفر وتفكنا منهم

مشكوره يالطيبه على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رادار بحريني
عضـو جديـــد
عضـو جديـــد


ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 42
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   16/11/2007, 5:09 am

Ms1 كتب:
بحرينية مثقفة كتب:
أول بعد صندقة النفاق تروح تحب راس الملك أو راس الشيخ خليفة عشان يهدونهم.. ولأن ملكنا والشيخ خليفة عيال أصل ومكارم.. يتعطفون على هالسبلان ويهدونهم..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلامج صح اختي 100%
وتسلم اخووي على النقل الحلووو ..


الله يسلمج اختي وشاكر لج مرورج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رادار بحريني
عضـو جديـــد
عضـو جديـــد


ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 42
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   16/11/2007, 5:10 am

محمـــد كتب:
بحرينية مثقفة كتب:
المفروض الحكومة ما تهد أي واحد منهم..

يبيلهم سجن مؤبد عشان يتأدبون ..

أول بعد صندقة النفاق تروح تحب راس الملك أو راس الشيخ خليفة عشان يهدونهم.. ولأن ملكنا والشيخ خليفة عيال أصل ومكارم.. يتعطفون على هالسبلان ويهدونهم..

الحين علي سلمان ملتهي بعمره وما يحب يفشل روحه جدام الحكومة .. فمخليهم يولون

فالحلايلية الحين ملتفين على بوالشمع .. ولأن بو الشمع بروحه كان محبوس وهدته الحكومة بعد ما راح علي سلمان وحب راس الملك .. فهو منبوذ وما يقدر يتوسط حق الصعاليك اللي يودوهم الحين .. لأن أن راح يتكلم عنهم عند الحكومة يودوه وقطوه معاهم.

فخل يتخللون في السجن وخل أهلهم يطلعون مسيرة ..

صح لسانج اختي ......... المفروض العقوبه تكون شديده عشان الباقي يتادبون ..... المثل يقول ( طق الذيب يستادب الجلب) عزكم الله

تسلم اخوي على التغطيه

الله يسلمك الغالي شاكر لك مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رادار بحريني
عضـو جديـــد
عضـو جديـــد


ذكر عدد الرسائل : 22
العمر : 42
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم   16/11/2007, 5:11 am

بنت سلطان كتب:
رادار بحريني كتب:
نرجو من حكومتنا الرشيدة الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن البحريني من الدخلاء والعملاء وان لاتأخذكم بهم الرأفة .. فقد طال حلمكم عليهم وتأذى المواطنين الآمنين من اعمالهم الهمجية
وهذا اول الطريق ..
فلا نريد لبلادنا ان تكون عراقا آخر

أؤيد كلامك اخي الكريم .. واتمنى على الحكومة الضرب بيد من حديد .. لان السالفة مصخت


مشكوره اختي بنت سلطان على التأييد وتسلمين يالطيبه
شرفني مرورج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القوات البحرينية تعتقل بعض العناصر المؤيدة لقلب نظام الحكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكتنا البحريــــــن :: المنتــدى السـيــاسي :: قسم الاحداث والقضايــا الداخليــة-
انتقل الى: